Monday 8 January 2018

Mti - الفوركس - تاجر


معهد تجار السوق (متي) لا منحة مجانية و ديدنت مؤهلة للحصول على 100 ضمان الرضا انضممت بعد تجريبي لأداة الألياف والحق في نهاية العرض هو بيع التدريب الذي تضمن المؤشر وبالطبع كيفية استخدامه . أنا لا أعلق على نوعية أو ملاءمة التدريب أو هناك منصة. لم يكن مناسبا ل MT4 وأنا لم أستطع تحمل رسوم منصة 250mo وهذا هو السبب سألت السؤال MT4. لم أستطع تحمل بالطبع ولكن عرضوا في نهاية منحة مجانية حتى فكر جيدا إعطائها الذهاب. الرجل الذي دعا قال كان علي التوقيع إلكترونيا حوالي 4 أو 5 أشكال حتى فعلت. ولكن مثل احمق أعطيت معلومات سيسي واتهموا - بحلول ذلك الوقت كنت قد نسيت لماذا كنت أفعل هذا (لقد تم الاكتئاب منذ وفاة والدتي قبل بضعة أشهر) أي وسيلة بعد حوالي 4 ساعات أخرى من المكالمات والتبادل البريد الإلكتروني و له يقول ه لضرب جميع الأزرار حصلت على الوصول. كانت عطلة الولايات المتحدة الأمريكية (2 سبتمبر 2016) لذلك كان لا بد من القيام به في تلك الليلة وكان علي العودة إلى لندن ولكن خلال عطلة نهاية الأسبوع اكتشفت أن مؤشراتها لا تعمل على MT4 لذلك سألت عن كامل المبلغ - لكنهم قالوا فإنها سوف تعطي فقط 50 قيل لي أن أداة أوتوفيب أثبتت أن تعمل على منصة MT4 الرسم البياني - قالوا نعم ولكن عرف ما قصدته لكنها تعني أن منصة يتصل وسطاء الذين يقدمون MT4 حتى يتمكنوا من إعطاء إجابات خاطئة والتظاهر بأن المشتري يفهم ما يعنيه. هذا مخادع في كتابي. رفضوا تكريم الحديد يرتدون 100 المال مرة أخرى ضمان ضمانات مجانية والضمانات الشخصية التي يقدمها مقدم للناس لمحاولة المنتج. كنت أول من يحصل على خيار منحة مجانية لكنهم اتهموني السعر الكامل على بطاقتي. ثم قالوا إنني لم أكن مؤهلا للحصول على 100 ضمان الرضا مدي باكباك وعدوا. بالنسبة لي هو الاحتيال. وأتساءل عما إذا كان الشخص الذي يدعي أنه حصل على أمواله كان في الواقع موظفا في متي. كما أنني لم أظهروا كيفية الحصول على 2000 نقطة وعدت ولم أحصل على 2000 شيك لأنهم فشلوا في القيام بذلك. ذكية الحيل المبيعات من السهل أن أقول ولكن لم يثبت. أنا أحاول الحصول على 75 استرداد المبلغ من خلال بلدي سيسي كما تم تصميم 2 شهر أو 60 يوم جرانت الفترة لمنع سيسي تهمة ظهورهم. كما أنها تفعل هذا العرض على عطلة 3 أيام في الولايات المتحدة الأمريكية للالتفاف على 3 أيام الولايات المتحدة الأمريكية يبرد فترة. وهذا يعني أن المشتري لا حماية الولايات المتحدة الأمريكية في حالات المبيعات العرض وليس فقط أنهم يقولون ذلك لأنه لم يكن جسديا وجها لوجه أي وعرض الإنترنت يعني أنه لا أحد في الولايات المتحدة الأمريكية محمية بموجب قوانين الولايات المتحدة الأمريكية إذا حاولوا الحصول على فوري كامل المبلغ. عندما قالوا لي أن الرجل على الطرف الآخر من الهاتف كان مغرور جدا في الطريقة التي أطلق عدم وجود أي اللجوء القانوني من قبل المشتري. وبطبيعة الحال منذ يتم إغلاقها لمدة 3 أيام بسبب نهاية الأسبوع بالإضافة إلى عطلة يوم الاثنين ثم معظم الناس لن تكون مؤهلة للحصول على كامل المبلغ الولايات المتحدة الأمريكية في أي حال. ومن الواضح أن مجموعة عديمي الضمير من الناس الذين يعتزمون في تمزيق الناس قلوب out. MarketTraders (متي) مراجعة زيارة الموقع أمل، يرجى استخدام موضوع المناقشة المرتبطة هذه الصفحة مراجعة إذا كنت ترغب في مشاركة أي معلومات أخرى. وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة: فوركستيبس، إترادفكس، نكستستيبينانسيالدينغس شركة معهد تجار السوق (متي) هي شركة التعليم والتدريب النقد الأجنبي (الفوركس) مقرها في ضاحية أورلاندو بحيرة ماري، فلوريدا. تأسست متي في عام 1994 من قبل رئيس العملات الأجنبية جاريد F. مارتينيز. متي يجمع بين تقنيات التعليم اجتازت اختبار الزمن، والبرمجيات التداول المتطورة للدولة، وغرف التحليل التفاعلية على الانترنت، والدعم الشامل على الانترنت الحية لسوق الفوركس. بالنسبة للكثيرين، متي هو مرادف لمعايير عالية، التدريس الفعال، والمواد التعليمية السليمة، والتزام مخصص للنتائج الموجهة نحو الأداء - وليس النظرية. التجربة التي كان لدي حتى الآن مع معهد تجار السوق كانت إيجابية للغاية، وسوف أوصي بها إلى أي شخص جاد في تي أعيش في كولومبوس، أوهايو وشراء حزمة التجار النهائي في الأسبوع 3 من أغسطس. على الرغم من أنني لست جديدا على تداول الفوركس وأمضى عدد من السنوات التدريب على برنامج ليت غرين ليتكوت الضوء الأخضر لم أتعلم أبدا عملية التداول الفني. أنا اشتريت الحزمة أن سافرت إلى أورلاندو الأسبوع المقبل لحضور 4 يوم درجة إتقان تدرس من قبل جاريد مارتينيز. أخذت الطبقة الحية لسببين 1. كنت أرغب في الحصول على الشعور للشركة و it039s الناس و 2. تحقق من جودة التعليم. أعتبر نفسي قاضيا جيدا من شخصية وبعد الساعة الأولى من الطبقة يجب أن أقول لكم أن السيد مارتينيز هو رجل من سلامة عالية. لقد وجدت الموظفين أن تكون استجابة للغاية ورعاية لاحتياجات الطلاب. السيد مارتينيز مفتوح للمشاركة بعض من خلفيته وقضى قدرا كبيرا من الوقت خلال التدريس لمدة أربعة أيام ليس فقط المكسرات والمسامير من البرنامج ولكن أيضا التداول علم النفس وأهمية الحصول على رأسك على التوالي. وكانت المواد كلها مهنيا، وإذا وجد خطأ مطبعي أعطيت للموظفين لتصحيح وتوزع فورا على الفصل. تم بث الطبقة على الانترنت كذلك، واتخذ السيد مارتينيز الرعاية للتأكد من أن هؤلاء الطلاب شاركوا بنشاط أيضا. جنبا إلى جنب مع حزمة هناك ثروة من الندوات اليومية لحضور مع محلل على الطلب كونها واحدة منهم. يتم أرشفة كل هذه حتى تتمكن من العودة بقدر 5 سنوات للعثور على الموضوعات ذات الاهتمام. التدريب مكلف في هذه الأيام ولكن محاولة التجارة دون معرفة سليمة هي وسيلة مكلفة للسفر كذلك. في الماضي لقد فقدت أكثر من تكلفة هذه الحزمة محاولة للتعلم من تلقاء نفسي (وهذا يمكن أن يكون مسعى مكلفة). التدريس الذاتي قد يعمل لبعض ولكن لا يعمل بالنسبة لي واعترف أخيرا. لقد اتخذت دائما تعليقات سلبية أن الناس جعل عن أي منتج يمكنني شراء مع حبة الملح ودائما القيام ببحوثي الخاصة كذلك. كما قلت سابقا قضيت عددا من السنوات تدريب الناس على استخدام برامج التداول الفوركس. جئت إلى استنتاج مفاده أن ليس كل الناس ولكن معظمهم الذين أصبحوا غير راضين أرادوا من جهاز الكمبيوتر الخاص بهم أن يبصقون المال بجهد قليل أو بدون جهد أو لم يكن لديهم الرغبة الجذور العميقة في طرح الجهد الذي يحتاجه للتعلم. الناس يتدفقون خارج أو إنهاء الكلية كل يوم. في الختام على الرغم من أنه كان وقت قصير إلى حد ما أنا راض تماما عن شراء أدليت به وأكثر راض عن تجربة كان لي مع معهد تجار السوق. أنا أوصى به للغاية. تعليم ممتاز والمربين. أنا فقط أخذت الدورة النهائية ماستيري. هذا بالطبع كان يتبع فقط بلدي أوتب بالطبع والعديد، العديد من، ندوات عبر الإنترنت. كل تلك الأشياء التي كنت أتعلم كانت تحوم في رأسي. مبدأ من السهل أن نفهم ولكن التطبيق هو شيء آخر. على أي حال أنا مواصلة التقدم. الآن عندما جئت إلى دورة إتقانها، وأنا توت أن من المحتمل أن تضيع في مثل هذا المستوى العالي من التداول بعد أوتب ولكن على العكس من ذلك، جعلت كل أساسيات دوامة تأخذ شكل وتصبح مفهومة. أنا didn039t تصبح الموالية لحظة ولكن على الأقل الآن كنت أعرف أين وضع قطعة من اللغز. حصلت على صورة عامة جيدة جدا من كل هذه المعلومات، وهذا يساعد كثيرا. سوف يحافظ تقدمي على التحسن. معرفة الأساسيات هو أكثر أهمية من معرفة الأدوات لكسب المال. إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ ثم لديك لمواصلة الذهاب مع الأساسيات. فإنه doesn039t يعني أنا won039t شراء أي أدوات في نهاية المطاف. مواكبة العمل الجيد متي. بعد دورة إتقانها، كان لي الانطباع بأنني قد أعطيت للتو مفاتيح ل فوت. غر مانشستر، المملكة المتحدة متي - إيقاف الاختباء والبدء في دعم طلابك إم نشر هذا على أمل أن شخصا ما من متي يرى أخيرا للرد على رسائل البريد الإلكتروني ورسائل الهاتف الأخيرة. انضممت قبل أكثر من 6 أشهر، وكان لدي العديد من الإحباطات مع المنظمة خلال هذا الوقت. المحتوى أوتب الأولي هو جيد على الرغم من مكلفة، ولكن الدعم المستمر هو أبسمال - إلا إذا كنت على استعداد للحفاظ على الحفاظ على رمي المال في خلافة لا تنتهي من جديد، فريدة من نوعها، ضخمة أنابيب توليد المنتجات أنها باستمرار باستمرار في لكم حتى يأتي على توقف متي يختبئ وإجراء مناقشة صريحة ومفتوحة حول بعض العيوب في العرض الخاص بك، وحيث كنت تسمح الكثير من الطلاب أسفل. ميتا تريدر 4 عملاء متي ماركيتس الوصول إلى منصة التداول الرائدة في العالم ميتاترادر ​​4 (MT4) منصة التداول ميتاترادر ​​4 هو وضعت لتوفير الوصول المباشر إلى الأسواق المالية الأكثر ديناميكية. بل هو الفوركس والعقود مقابل الفروقات منصة التداول التي تستخدم على نطاق واسع من قبل كل من التجار المحترفين والمبتدئين على حد سواء. مع واجهة المستخدم MT4 ودية وأدوات التحليل تحت تصرفكم، لديك مرونة لا مثيل لها لتخصيص الصفقات الخاصة بك حتى الصفقات الآلي تنفيذ. باستخدام ميتاتريدر 4 تمكنك من تداول مجموعة متنوعة من أصول السوق، بما في ذلك العملات والمؤشرات والسلع والأسهم من شاشة واحدة. منصة التداول يوفر الحلول بالنسبة لك لتخطيط وتنفيذ أوامر التجارة الخاصة بك مع سرعة كبيرة والبساطة. كما وسيط ستب الخاص بك، يوفر متي الأسواق بسرعة فائقة وجسر الكمون المنخفض جدا ربط منصة MT4. تسقط خدماتنا ومرافق الشبكة الكمون إلى جزء من ميلي ثانية، مما يؤدي إلى الحد الأدنى من عدم الانزلاق خلال جلسات التداول الخاصة بك. ميتاتريدر 4 متطلبات نظام سطح المكتب: زب أو فيستا أو ويندوز 7 أو ويندوز 8 أوس أو معالج 600 ميجا هرتز أو أعلى أو 256 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أعلى أو اتصال بالإنترنت الهاتفي 56 كيلو أو أفضل، 60 ميغابايت من المساحة الحرة متي ماركيتس هي ماركة تملكها وتشغلها متي إنفستمينتس ليك هي شركة خدمات مالية تقدم التداول في أدوات مالية مشتقة من السلع المالية وغيرها من الأوراق المالية، مرخصة من قبل قانون الشركات التجارية الدولية. لا تقدم متي ماركيتس خدماتها للمقيمين في بعض الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة وكوريا الشمالية وميانمار والسودان وسوريا. تحذير المخاطر التداول في الفوركسفد ينطوي على مخاطر كبيرة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. التداول في الأسواق المالية قد يؤدي إلى فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأصلي الخاص بك، وعلى هذا النحو يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. التداول على الهامش الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على دراية كاملة بجميع المخاطر التي ينطوي عليها التداول ويجب أن تسعى المشورة المهنية من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment